الأحد، 16 مايو، 2010

مشاهدة مباراة الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر


مشاهدة مباراة الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر
بث مباشر مباراة الاهلى والانتاج الحربى
رابط مباراة الاهلى والانتاج الحربى بث مباشر 
مشاهدة مباراة الاهلى والانتاج الحربى اونلاين 
مشاهدة الدورى المصرى بث مباشر


المباراة الساعه 14:00 بتوقيت جرينتش
17:00 بتوقيت القاهره 
الدورى المصرى الممتاز
اضغط على زر المثلث لتشغيل القنوات


انتظر 30 ثانية حتى يبدا البث



1


2


3


4


5


6


مشاهدة مباراة الاهلى والانتاج الحربى
اختار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري 19 لاعبا لمواجهة الإنتاج الحربي الاثنين في الأسبوع الـ30 والأخير للدوري المصري الممتاز.
وستكون المباراة بمثابة الاحتفال للفريق الأحمر بفوزه بدرع البطولة للموسم السادس علي التوالي حيث من المنتظر أن يتم تسليم الفريق درع البطولة قبل او بعد المباراة حسبما يحدد اتحاد الكرة.
قائمة الأهلي ضمت كل من: احمد عادل عبدالمنعم – محمد مختار -احمد السيد – شريف عبدالفضيل – سعد الدين سمير- جيلبرتو – احمد علي – علاء شعبان – إسلام مصبح – احمد نبيل – عبدالله فاروق – مصطفي شبيطة – محمد توبة – عمرو جمال – حسن السيد – احمد شكري – هاني العجيزي – محمد فضل – احمد بلال.

مشاهدة , مباراة , الاهلى , شاهد , الانتاج الحربى , الاهلى , بث مباشر , مباشر , اونلاين , اون لاين , مودرن سبورت , روابط نقل
مباشر , على الانترنت , بدون تقطيع

شارك بتعليق عن مباراة الاهلى والانتاج الحربى وشجع فريقك




البث يبدأ قبل بدء اللقاء


الاهلى, الانتاج الحربى, بث , مباشر , مودرن سبورت النيل نايل كوميدى النيل للرياضة دريم 2 , بث حى , روابط نقل , اذاعة مباراة الاهلى , اونلاين , الدورى المصرى , شاهد لقاء بث مباشر , الاهلى ,نتيجة مباراة الاهلى,روابط نقل مباراة الاهلى , تعليق مباراة الاهلى

هناك 4 تعليقات:

mido يقول...

الأهلي والإنتاج..قصة النهاية السعيدة للدوري
البدري يواصل الدفع بالبدلاء.. ويحيي يتمني تحسين مركزه
أحمد زهران
يسدل الشياطين الحمر الستار اليوم علي مسيرتهم الناجحة في الدوري الممتاز هذا الموسم عندما يلتقي الأهلي فريق الإنتاج الحربي في الخامسة مساء باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع ال 30 الأخير من الدوري الممتاز لكرة القدم.
رغم فوز الأهلي بلقب الدوري قبل ثلاثة أسابيع من نهايته يخوض الفريق مباراة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" نظرا لأهمية المباراة بالنسبة للفريق وجماهيره علي المستوي المعنوي.
يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو علي قمة جدول المسابقة برصيد 62 نقطة من 29 مباراة فاز في 17 وتعادل في 11 وخسر واحدة فقط مقابل 41 نقطة للإنتاج الحربي في المركز السابع حيث فاز الفريق في 11 مباراة وتعادل في ثمانية وخسر عشر مباريات.
يرغب الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم لعدة أسباب أهمها استعادة نغمة الفوز قبل بداية مشوار الفريق في مسابقة كأس مصر بلقاء نبروه يوم الجمعة المقبل في دور ال 32 للمسابقة.. وكان الأهلي قد تعادل سلبيا في آخر مبارياته أمام فريق الجونة يوم الخميس الماضي.
كما يمثل الفوز أهمية كبيرة للأهلي نظرا لأنها آخر مباريات الفريق في الدوري هذا الموسم ويرغب في الفوز بها من أجل ختام جيد للمسابقة كما أن مباراة اليوم ستكون فرصة لتجربة أخري لعدد من اللاعبين غير الأساسيين حيث يعتزم الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق مواصلة الدفع باللاعبين الشبان وغير الأساسيين مثلما حدث في مباراة الجونة وذلك لمنحهم مزيدا من الخبرة والإعداد قبل لقاء الكأس ومنح الراحة للاعبين الكبار قبل خوض معمعة الكأس.
بخلاف غياب اللاعبين الكبار للراحة وعماد متعب لتأدية برنامجه التأهيلي وإيقاف شريف إكرامي حارس مرمي الفريق للإنذار الثالث. يغيب عدد من اللاعبين للإصابات بالإضافة لغياب الليبيري للسفر إلي زوجته في الولايات المتحدة لذلك ينتظر أن يخوض الأهلي لقاء اليوم بتشكيل يضم.. أحمد عادل عبدالمنعم لحراسة المرمي وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل في الدفاع وأحمد علي في الناحية اليمني والأنجولي جيلبرتو في الناحية اليسري ومصطفي شبيطة وعبدالله فاروق وأحمد شكري في الوسط وهاني العجيزي ومحمد فضل في الهجوم وقد تشهد المباراة مشاركة أسامة حسني في هجوم الفريق لبعض الوقت بعد تعافيه من الإصابة.
رغم فارق الخبرة. يدرك الأهلي صعوبة المباراة أمام الإنتاج الحربي الذي أثبت وجوده وجدارته في أول مواسمه بالدوري الممتاز حيث كان بمثابة الحصان الأسود مع مديره الفني طارق يحيي هذا الموسم وحقق العديد من النتائج الجيدة في الموسم الحالي وضمن مركزا جيدا في جدول المسابقة.
يسعي الإنتاج إلي تحقيق الفوز في مباراة اليوم لإنهاء موسمه بشكل جيد وربما تحسين مركزه في حالة سقوط الفرق التي تسبقه في الترتيب.
يغيب عن صفوف الإنتاج كل من محمد أبوالعلا للإيقاف من قبل الجهاز الفني للفريق وسامح العيدروسي للإيقاف بسبب الإنذارات بينما ينتظر أن يخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من نادر سعد في حراسة المرمي وأحمد زغلول وأحمد فتحي في الدفاع وفؤاد سلامة في الناحية اليسري وجمعة مشهور في اليمين ومحمد أبوحديدة ومؤمن زكريا ومحمد عبدالوهاب في الوسط وأبوكونيه وحسن موسي في الهجوم.

mido يقول...

ضم حسام البدري المدير الفني للأهلي العديد من اللاعبين لقائمة فريقه أمام الإنتاج الحربي يوم الاثنين في نهاية مباريات الدوري الممتاز بهدف تجهيزهم لكأس مصر.
ويستضيف الأهلي فريق الإنتاج الحربي في المرحلة 30 من الدوري الممتاز في مباراة بلا أهداف للطرفين سوى الاستعداد لكأس مصر.
ويستعد الأهلي لخوض كأس مصر عقب حسم الدوري الممتاز قبل ثلاث مراحل من نهايته مفضلا منح الأساسيين قسطا من الراحة لتجهيز البدلاء.
ويواصل الأهلي دعم شبابه بوجود الكثير منهم في القائمة إلى جوار أصحاب الخبرة المبتعدين عن التشكيل الأساسي.
فيما يلي قائمة الأهلي كاملة:
حراسة المرمى: أحمد عادل المنعم، محمد مختار
الدفاع: أحمد السيد، شريف عبد الفضيل، سعد سمير، جيلبرتو، أحمد علي.
الوسط: مصطفى شبيطه، عبد الله فاروق، محمود توبه، إسلام مصبح، أحمد نبيل "مانجا"، أحمد شكري، حسين السيد، علاء شعبان، عمرو جمال

mido يقول...

أعلن الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة الكابتن "حسام البدري" قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الغد أمام فريق الإنتاج الحربي في الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز ، والتي شهدت إستمرار الجهاز الفني في ضم اللاعبين الشباب وإعطائهم الفرصة مع البدلاء لخوض اللقاء القادم عقب خوضهم لقاء الفريق أمام الجونة في الأسبوع الماضي .

mido يقول...

لن نتحدث كثيرا .. فالمباراة الأخيرة أجاد أجزم أن 90% من حضراتكم يعرف نتيجتها قبل أن تبدأ ، ومثلما توقعت تعادلا مع الإسماعيلى ، ثم نفس النتيجة مع الجونة ، أعتقد أن مباراة الإنتاج الحربى ستنتهى بنفس النهاية بنسبة كبيرة .. وسيخوضها الاهلى بتشكيل شبابى للغاية مثلما فعل أمام الجونة ، مطعم ببعض المبتعدين عن الصفوف الأساسية منذ فترة أو من يرغب الفريق فى تسويقهم أو التخلص منهم بمعنى أكثر دقة !



وضع الفريقين بالجدول

حتى الإنتاج الحربى لم تعد له رغبة ملحة فى بذل مجهود كبير ، وخاصة مع ابتعاده عن المربع الذهبى ، ولن يفلح معه الفوز لو حققه فى مباراة اليوم .. وبالتالى سيكون الأكثر منطقيا أن يمنح أكبر عدد من لاعبيه أكبر قدر من الراحة ، فهو أحد المرشحين من وجهة نظرى المتواضعة لنيل كأس مصر لو ركز ولعب بطريقته المميزة ...



لقاء الفريقين الوحيد بالدور الأول

لن أطيل كثيرا لأن النهاية ليست مثيرة كفاية بعد أن أنهاها الأهلى مبكرا وصارت مبارياته المتبقية تحصيل حاصل ، وهو المتوقع من لقاء اليوم أمام الإنتاج الحربى .. ولهذا دعونا نشاهدها سريعا بلا عصبية أو تشنج ، ونستعد نفسيا أولا إلى معترك كأس مصر الذى أتوقع سخونته أكثر بكثير مما شاهدناه فى بطولة الدورى ...

ثم لنبدأ الاستمتاع بكرة القدم الحقيقية ، هناك ... فى أقصى القارة الإفريقية لأول مرة فى التاريخ ... ليس فى مصر ولا أى دولة عربية إفريقية .. فى ( جنوب إفريقيا )