الثلاثاء، 24 أغسطس، 2010

اهداف الاهلى والمصرى 1 - 1 فى الاسبوع الثالث من الدورى المصرى موسم 2010 / 2011


الاهلى يتعادل مع المصرى 1-1 وجدو يسجل اول اهدافه
الاهلى يتعادل مع المصرى 1-1 فى لقاءات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى موسم 2010/2011

اعرف اكتر عن الخبر
الاهلى يتعادل مع المصرى .. فيديو

نجح النادي المصري البورسعيد في اقتناص نقطة غالية بعدما تعادل مع مضيفه النادي الأهلي بستاد القاهرة بهدف لكل فريق في المباراة التي شهدت تسجيل (محمد ناجي جدو)لاعب الأهلي أولى أهدافه مع الفريق الأحمر.
بهذه النتيجة احتل النادي الأهلي المركز الخامس من المسابقة برصيد 5 نقاط من 3 مباريات بينما يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثامن من المسابقة برصيد 4 نقاط.
الشوط الأول
بدأ الشوط الأول بداية هادئة هجومية من جانب الأهلي حتى مع الدقيقة الـ5 قام محمد أبو تريكه بتمرير عرضية يسارية على القائم البعيد لمرمى أحمد الشناوي ويقابلها محمد بركات الخالي من الرقابة الا أنه يفشل في توجيه الكرة لتعلو منه وتخرج أعلى المرمى.
ومع الدقيقة العاشرة ومن اختراق يساري للاعب المصري محمود عبد الحكيم يتجاوز محمد شوقي لاعب الأهلي بمهارة فردية ويمررها أرضية برازيلية قوية لتصطدم بقدم زميله المحترف البوركيني عبد الله سيسيه وتدخل شباك اكرامي حارس الأهلي لتعلن الفرحة البورسعيدية الأولى باللقاء.
ويحدث تبادل مراكز بالدقائق التالية للأهلي بتحول تريكه للاعب وسط مهاجم (مركزه الأصلي)وصعود جدو كمهاجم ثاني مجاور لمحمد فضل الا أن أغلب كرات تريكة البينية افتقدت الدقة لتكون صيدا سهلا لمدافعي الفريق الساحلي.
ويستمر اختراق الجانب الأيسر للمصري المتثمل في الثنائي أحمد شديد وعبد الحكيم الذين شكلوا صداع لدفاعات الأهلي وجبهته اليمنى.
يركن الفريق البورسعيدي للدفاع وتتراجع جميع خطوطه ماعدا المهاجم الوحيد سيسيه وتستمر السيطرة الأهلاوية على مجريات اللقاء دون خلق فرص محققة على مرمى الشناوي حارس المصري.
ومع الدقيقة الـ38 يمرر تريكه تمريرة رائعة لأحمد فتحي الخالي بالجانب الأبمن ويمررها عرضية تقابلها رأس فضل لتصطدم بالعارضة وترد لمحمد ناجي (جدو) الخالي من الرقابة ليضع هدف التعادل الاهلاوي وسط اعتراضات من لاعبي المصري على الهدف للاشتباه بتسلل جدو.
تمر الدقائق التالية سريعة وينشط الأهلي والمصري ويتبادلون الهجمات الخاطفة الذي عابها الاستعجال حتى يطلق حكم المباراة البلجيكي فرانك ديبليكير صافرة نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني بخروج حسام عاشور للاصابة بدلا من شهاب الدين أحمد ويخرج أحمد داوودا من المصري بدلا من محمد خليفة ناشيء الفريق البورسعيدي.
بدأ الشوط الثاني من المباراة على غرار الأول ببداية هادئة هجومية ولكن من جانب الفريق الساحلي الذي سيطر على منطقة الوسط دون خلق خطورة واضحة على مرمى الفريق الأحمر.
وينفذ النادي الأهلي جملة رائعة بالدقيقة الـ52 من المباراة بتمريرة عميقة من أبو تريكه يقابلها فضل برأسية من لمسة واحدة ليهيأها للاعب الذي خلفه محمد شوقي الذي يسددها قوية بين أيدى حارس المصري الشناوي.
ويرد المصري بالدقيقة الـ55 ينفذ مدافع المصري أحمد زهران تمريرة ثنائية مع محمود عبد الحكيم لينفرد بمرمى الأهلي من الجهة اليمني ويمررها تمريرة عرضية رائعة لسيسيه ويتدخل أحمد فتحي في التوقيت المناسب ليشتت الكرة قبل وصولها لسيسيه.
وتستمر الخطورة البورسعيدية على المرمى الأحمر باختراق من مجهود فردي ولا أروع من محمود عبد الحكيم الذي يمر من عمق دفاعات الأهلي ويسددها بمنتهى القوة من على حدود المنطقة لتصطدم بالعارضة الأهلاوية.
ويخرج محمد شوقي بدلا من الصقر المصري أحمد حسن .
وبالدقيقة الـ64 تمر تمريرة سيد معوض العرضية من أيدي الشناوي حارس المصري لتجد جدو الذي يمررها للخلف لمحمد بركات الذي يقابلها من لمسة واحدة فى المرمى الخالي من حارسه الا إنه يطيح بها خارج حدود المرمى.
ويستمر جدو في صناعة الأهداف الحمراء الضائعة بعد استخلاص رائع من محمد بركات للكرة من مدافع المصري على حدود المنطقة البورسعيدية ويمررها يمينا لجدو الذي يبادر فور استلامه الكرة بتمريرها بمنتهى الهدوء لفضل الخالي من الرقلبة والمواجه للمرمى البورسعيدي الا انه يسددها عاليا.
ويخرج محمود عبد الحكيم من المصري بدلا من عبد السلام نجاح ويختتم الأهلي تغييراته بخروج فضل بدلا من أسامه حسني .
وينفرد تريكه بالمرمى البورسعيدي بالدقيقة الـ77 من زمن المباراة ويضعها بمنتهى الهدوء على يمين الحارس الشناوي وتصطدم الكرة بالقائم وترد مرة أخرى لصدر الحارس البورسعيدي.
ويخرج عبد الله سيسيه من المصري بدلا من المدافع أحمد مجدي في تغيير دفاعي صريح من الفريق البورسعيدي.
وبعد أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع يطلق حكم المباراة صافرة النهاية ليتعادل الأهلي مع المصري في ثاني تعادل للنادي الأحمر من ثلاث مباريات.
شاهد اهداف المباراة



شارك بتعليق و قول رأيك

‏ليست هناك تعليقات: